الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

3:26 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-17 3:26 مساءً

حماد: في ذكرى ثورة الكرامة نرسم مستقبلا جديدا يسوده الأمن  

أكد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد أن ليبيا تقف الآن لرسم مستقبل جديد يسوده الأمن والأمان والاستقرار وانطلاق عجلة الإعمار والتنمية لتحقيق الإزدهار بفضل البيئة الآمنة الداعمة المشجعة.

وقال حماد عبر صفحته بموقع “إكس” “بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق ثورة الكرامة إن ثورة الكرامة عاد معها الأمن والاستقرار إلى ليبيا بفضل تضحيات أبناء المؤسسة العسكرية الأبطال تحت قيادة المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر حين انطلق مع رفاقه في معركة الدفاع عن الوطن وكرامته في حراك وصفه البعض من المشككين بالمستحيل والمعجزة”.

وأضاف حماد “ها نحن نقف اليوم اعتزازاً وفخراً لنرى هذه المعجزة تتحقق على أرض الواقع .. بعد دحر الإرهابيين وأذنابهم من على أرض الوطن وتحريره منهم بشكل نهائي، ونقف الآن لنرسم مستقبلا جديداً يسوده الأمن والأمان والاستقرار وانطلاق عجلة الإعمار والتنمية لتحقيق الازدهار بفضل البيئة الآمنة الداعمة المشجعة لتكون الحكومة ووزارتها الخدمية في خدمة الشعب رفقة قواته المسلحة درع الوطن وحماته مع قائد استطاع بفضل قدرته وقيادته تحقيق المكاسب على كافة المستويات لصالح الوطن والمواطن”.

وقدم حماد الشكر للقوات المسلحة قائلا “دمتم حصناً منيعاً تتحطم عليه كافة المؤمرات ودامت ذكرى الكرامة نبراساً شامخاً يجسد معنى التضحيات لأجل وطن يسوده الأمن والرخاء والاستق”.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة