الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:26 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:26 مساءً

الحكومة الليبية تبحث مشروعات إعمار غات مع المجالس التسيرية وحكماء المدينة

الحكومة الليبية تبحث مشروعات إعمار غات مع المجالس التسيرية وحكماء المدينة

عُقد بمدينة غات اجتماع ضم مدير مكتب ديوان رئاسة الوزراء بغات ورؤساء المجالس التسيرية في غات والبركت، إلى جانب أعيان المدينة ومدراء القطاعات الخدمية والأجهزة الأمنية.

وهدف الاجتماع الذي عقد أمس الخميس إلى دراسة وتحديد أبرز المشاريع التنموية التي تهم مدينة غات، والتي يمكن إدراجها ضمن خطة إعمار الجنوب.

وصرح مدير مكتب ديوان رئاسة الوزراء في غات، إبراهيم الصديق، بأن هذا الاجتماع جاء بناءً على تعليمات من نائب رئيس الوزراء سالم معتوق الزادمة. وأوضح الصديق أن النقاشات ركزت على تحديد المشاريع ذات الأولوية للبلديات وبشكل خاص لمدينة غات، من أجل إدراجها ضمن خطط إعمار الجنوب، نظراً لأن غات تعتبر من المدن المستهدفة بعملية الإعمار.

وخلال الاجتماع، تم استعراض عدة مقترحات لمشاريع تنموية تشمل تحسين البنية التحتية، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتعزيز الأمن، وتوفير المياه الصالحة للشرب. كما تم التأكيد على أهمية التعاون بين كافة الجهات لضمان تنفيذ هذه المشاريع بشكل فعال ومستدام، بما يخدم مصلحة أهالي المدينة ويساهم في تحسين جودة الحياة.

وتهدف هذه الجهود إلى دعم التنمية المستدامة في مدينة غات والمناطق المحيطة بها، وذلك ضمن استراتيجية الحكومة الليبية لتعزيز التنمية والإعمار في الجنوب، وتحقيق توازن تنموي يشمل كافة المناطق الليبية.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة