الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

7:31 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 7:31 صباحًا

وزير المواصلات بحكومة الوحدة يتفقد مشروعات بلدية الزاوية

وزير المواصلات بحكومة الوحدة يتفقد مشروعات بلدية الزاوية

بتكليف من رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، قام وزير المواصلات محمد الشهوبي بزيارة إلى بلدية الزاوية، برفقة مدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية، ومدير عام جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، ومدير عام جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات، ورئيس مصلحة الطرق.

وكان في استقبالهم عميد البلدية، ونائب رئيس جهاز مكافحة التهديدات الأمنية، وعدد من أعضاء المجلس البلدي بالزاوية، بالإضافة إلى مشايخ وحكماء وأعيان البلدية، وعدد من مدراء فروع الأجهزة والشركات والمصالح بالمنطقة.

وتركزت الزيارة على الوقوف على متطلبات البلدية واحتياجاتها، ومتابعة المشروعات المتعثرة ووضع الحلول لإعادة تفعيلها في مجالات الإمداد المائي، والمستشفى، والمراكز الصحية، ومشروعات الطرق.

كما قام الوزير بزيارة مشروع إنشاء مستشفى الزاوية بسعة 360 سرير، الذي ينفذه جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية.

وتفقد مشروع إعادة إنشاء جسر الـ27 عند تقاطع الطريق الدائري الغربي مع الطريق الساحلي، الذي تنفذه الشركات المشتركة بإشراف جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات.

وشارك الوزير ومرافقوه في أعمال تركيب الكمرات المعدنية في هذا الجسر، والذي يعتبر في مراحله النهائية. وامتدت الجولة التفقدية إلى مشروع صيانة الطريق الساحلي للقاطع الممتد بين جسر 17 وجسر بير الغنم.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة