الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

3:53 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 3:53 صباحًا

بلدي غات يبحث حل المشاكل والعقبات التي يعاني منها المواطنون

بلدي غات يبحث حل المشاكل والعقبات التي يعاني منها المواطنون

عُقد ببلدية غات اجتماع موسع برئاسة رئيس المجلس التسييري لبلدية غات المكلف، رمضان أحمد أمبارك، بحضور أعضاء المجلس التسييري، ومدراء القطاعات الخدمية والأمنية، ومخاتير المحلات، ومدير شركة المياه والصرف الصحي، ومدير خدمات غات للمياه والصرف الصحي، وإدارة المرافق بالبلدية، ومكتب الزراعة غات، والاقتصاد، ومكتب الكهرباء دائرة غات، ورئيس أزمة الوقود، وجهاز الإسكان والمرافق، ومديرية أمن غات، والحرس البلدي غات، ومكتب الأمن الداخلي غات، ورئيس الحكماء، والمجلس الاجتماعي، ومجلس الشورى، وبعض الخبراء والنشطاء الشباب.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا والإشكاليات التي تعاني منها المنطقة والتي أثقلت كاهل المواطن، وأبرزها أزمة المياه الخانقة التي استمرت لأكثر من أسبوعين.

وأكد المجتمعون على ضرورة ربط جميع الآبار الموجودة في غات مع بعضها البعض لزيادة مستوى الإنتاجية للآبار وتغذية وضغط الشبكة لحل مشكلة المياه، واتفقوا على تشكيل لجنة من مهندسي شركة المياه والصرف الصحي لتنفيذ هذا الربط.

ونوّه رئيس المجلس التسييري المكلف بأن مشكلة عطل مضخة البئر الرئيسي قد تم حلها بإشراف مباشر من رئاسة المجلس التسييري وإدارة مكتب المشروعات، حيث تم تركيب مضخة جديدة بقوة 40 حصان مقدمة من مكتب التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط بالجنوب الغربي.

جاء هذا الاجتماع كخطوة هامة نحو حلحلة المشكلات التي تواجه سكان بلدية غات، والتأكيد على التزام جميع الأطراف المعنية بتحقيق الاستقرار وتحسين مستوى الخدمات الأساسية في المنطقة.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة