الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

7:30 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 7:30 صباحًا

الزقوزي تتفقد مقار لجان طلبة الفئات الخاصة

زارت عضو اللجنة النوعية ومدير مكتب تعليم واندماج الفئات الخاصة بمراقبة التعليم طرابلس المركز “هناء الزقوزي” مقار لجان طلبة الفئات الخاصة.

وشملت جولة الزقوزي مقار لجان طلبة الفئات الخاصة تنوعت حالاتهم ما بين الحالات الحسية البصرية وعددهم أربعة، وثلاث حالات صعوبات التعلم، وحالة واحدة تعاني من أزمة صحية “تكيسات في الرأس”، وحالة أخرى تعاني من اضطراب حركة وتشتت انتباه، إضافة إلى حالة واحدة تعاني من شحنة زائدة.

قامت السيدة عضو اللجنة النوعية ومدير مكتب تعليم واندماج الفئات الخاصة، بزيارة مقار لجان طلبة الفئات الخاصة، برفقة السيدة رئيس اللجنة المركزية وأعضاء اللجنة المركزية ،تأتي هذه الزيارة في إطار حرص واهتمام اللجنة بتقديم الدعم والمتابعة المستمرة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلال جولتها أكدت “الزقوزي ” أهمية توفير البيئة الملائمة التي تساهم بشكل فعّال في تقديم امتحانات مميزة لهذه الفئة من الطلبة ، مشددة على ضرورة الاستمرار في تقديم الدعم اللازم لهم لضمان تحقيقهم أفضل النتائج .

ويعمل مكتب تعليم واندماج الفئات الخاصة على متابعة احتياجات الطلبة الفعلية والعمل على تذليل الصعوبات التي قد تواجههم، إلى جانب التعاون مع مكتب الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم والإرشاد النفسي لتسهيل أي عوائق قد تطرأ أثناء الامتحانات.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة