الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:37 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:37 صباحًا

وزير التربية والتعليم يلتقي بمديري ومعلمي وتلاميذ مدارس بنت بية ويشيد بجهودهم في تعزيز التعليم

وزير التربية والتعليم يلتقي بمديري ومعلمي وتلاميذ مدارس بنت بية ويشيد بجهودهم في تعزيز التعليم

التقى وزير التربية والتعليم، الدكتور موسى المقريف، ظهر اليوم الأربعاء في ديوان الوزارة بمديري ومعلمي وتلاميذ المدارس المتفوقين من مدرستي الاتحاد الإفريقي وطارق بن زياد للتعليم الأساسي، تحت إشراف مراقبة التربية والتعليم ببلدية بنت بية.

خلال اللقاء، الذي حضره مستشار الوزير الدكتور عبدالسلام الصغير، ومدير إدارة التعليم الأساسي الأستاذ حسن أبوغالية، استمع الوزير إلى إحاطة من مديري المدرستين حول سير العملية التعليمية والمشاكل التي تواجههم.

وأعرب الوزير عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الأسر التعليمية في المدرستين، مشيداً بقدرتهم على تعزيز العلاقات التعليمية في المناطق التي يواجهون فيها تحديات كبيرة. ودعا جميع المعلمين في أنحاء البلاد إلى الاقتداء بهذه الأسر التعليمية.

وأكد الوزير على التزام الوزارة بمتابعة العملية التعليمية في المنطقة الجنوبية، مشيراً إلى الزيارات التفقدية التي قامت بها الوزارة خلال العام الدراسي وأثناء الامتحانات.

وفي ختام اللقاء، كرّم مديرا مدرستي الاتحاد الإفريقي وطارق بن زياد، اللتان تقومان بزيارة ترفيهية تثقيفية إلى مدينة طرابلس وتستضيفهما مراقبة التربية والتعليم ببلدية أبو سليم، وزير التربية والتعليم ووكلاء الوزارة ومديري إدارة التعليم الأساسي تقديراً لجهودهم في النهوض بالعملية التعليمية.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة