الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:26 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:26 صباحًا

وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي عن عمر يناهز 68 عاماً بعد صراع مع السرطان

وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي عن عمر يناهز 68 عاماً بعد صراع مع السرطان

توفيت الفنانة المصرية ناهد رشدي الشهيرة بتجسيد شخصية “سنية” في المسلسل المصري الشهير “لن أعيش في جلباب أبي”، عن عمر يناهز 68 عاماً، بالتزامن مع يوم مولدها في 14 سبتمبر.

عانت ناهد رشدي من مرض السرطان على مدار أكثر من أربع سنوات، وخلال تلك الفترة تلقت العلاج أملاً في التعافي، وعلى الرغم من اقترابها من الشفاء، عاد المرض ليهاجمها مجدداً، اختارت الفنانة المصرية إخفاء تفاصيل مرضها عن زملائها في الوسط الفني، وكانت تأمل في العودة بمشروع فني جديد قبل وفاتها.

في لقاء تلفزيوني سابق كشفت ناهد رشدي عن تأثير مرضها على حياتها، وكيف جعلها تعيد تقييم علاقاتها، وأشارت إلى أن بعض المقربين أظهروا مشاعر الشماتة خلال فترة مرضها، لكنها تحدثت بتأثر عن زوجها الذي تفرغ لرعايتها على مدار عامين في محنتها.

ناهد رشدي التي بدأت مسيرتها الفنية في الثمانينيات بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، قدمت العديد من الأعمال الدرامية الهامة مثل “أرابيسك”، “ساكن قصادي”، “هوانم جاردن سيتي”، و”واحة الغروب”، لكنها حققت شهرة واسعة بدور “سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، حيث ارتبط الجمهور بشخصيتها التي مثلت بنت “المعلم عبد الغفور البرعي”، الشخصية التي جسدها الفنان الراحل نور الشريف.

برحيل ناهد رشدي، فقدت الساحة الفنية المصرية واحدة من أبرز نجماتها اللّاتي تركن بصمة لا تُنسى في الدراما العربية.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة