الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:37 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:37 صباحًا

الشيباني يجتمع بمديري بيوت الشباب لمناقشة خطط التشغيل والاستدامة

الشيباني يجتمع بمديري بيوت الشباب لمناقشة خطط التشغيل والاستدامة

عقد رئيس مجلس إدارة بيوت الشباب الشيباني عبد الله الشيباني اجتماعًا في بيت شباب الخمس بحضور أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، ومديري الإدارات والمكاتب بالجمعية، بالإضافة إلى مدير إدارة المشروعات بوزارة الشباب، تناول الاجتماع أبرز المواضيع المتعلقة بتشغيل بيوت الشباب التي انتهت بها أعمال الصيانة والإنشاء أو التي قاربت على الانتهاء.

وخلال الاجتماع، استعرض الحضور التحديات التي تواجه الموظفين في البيوت العاملة والمقبلة على التشغيل، وناقشوا خطة الاستدامة التي تهدف إلى ضمان استمرارية عمل هذه المرافق وتطوير أدائها، كما تم تبادل الآراء حول السبل الممكنة لتحسين كفاءة العمل وتطوير الخدمات المقدمة.

وأكد الشيباني على التزام مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بتنفيذ الخطة الخماسية التي وضعتها الجمعية، والتي تركز على تشغيل بيوت الشباب وضمان استدامتها، وشدد على أهمية التعاون والعمل الجماعي لتحقيق الأهداف المنشودة في تطوير بيوت الشباب.

وعبّر الشيباني عن شكره وتقديره لجميع المشاركين على تفانيهم في خدمة بيوت الشباب، مشيرًا إلى أن التعاون المستمر هو المفتاح لضمان نجاح المشاريع المستقبلية وتحقيق رؤية الجمعية.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة