الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

10:57 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 10:57 مساءً

المركز الوطني للأرصاد الجوية: طقس معتدل قليل الغيوم في معظم مناطق ليبيا

المركز الوطني للأرصاد الجوية: طقس معتدل قليل الغيوم في معظم مناطق ليبيا

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية_ إدارة التنبؤات الجوية ، الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا هذا اليوم الخميس 26-09-2024 وخلال اليومين القادمين.

وحسب النشرة الجوية للمركز ،فستتكاثر السحب اليوم على بعض مناطق الجنوب الغربي يتخللها سقوط أمطار متفرقة بينما يبقى الطقس معتدل على معظم مناطق البلاد.

وفي تفصيل النشرة الجوية فستكون السماء في كل من راس اجديرحتى سرت -سهل الجفارة-جبل نفوسة، صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحياناً على بعض المناطق ، أما الرياح فستكون شمالية شرقية إلى شرقية تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى  على أغلب المناطق ما بين (29-34)مْ، وتسجل زيادة طفيفة يوم الغد على بعض المناطق.

أما في الخليج و سهل بنغازي حتى أمساعد، فإن حالة السماء ستكون قليلة السحب تتكاثر اليوم على مناطق الخليج والجبل الاخضر ، والرياح ستكون شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة .

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة القصوى فستتراوح مابين(27-33)مْ.

وفي الجفرة- سبها-غـات-غدامس-الحمادة، ستكون فيها حالة السماء كثيرة  السحب هذا اليوم على (سبها – الشاطئ – بنت بيه – اوباري – غات – مرزق – القطرون – أوباري وجنوب غدامس ) تصحبها خلايا رعدية يتخللها سقوط أمطار متفرقة.

والرياح، شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أثناء مرور السحب الرعدية .

اما درجات الحرارة القصوى  فستتراوح مابين (34–40)مْ.

وفي الواحات-السرير-تازربو-الكفرة:-، ستكون سماؤها صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة بينما تكون شمالية شرقية على الجغبوب نشطة السرعة مساءً.

ودرجات الحرارة القصوى، تتراوح مابين (34–37)مْ .


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة