الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

3:51 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 3:51 صباحًا

للمرة الثانية على التوالي ليبيا تفوز بعضوية مجلس أمناء الاتحاد الدولي لبيوت الشباب

تمكنت جمعية بيوت الشباب الليبية من الفوز مجددًا بعضوية مجلس أمناء الاتحاد الدولي لبيوت الشباب، عبر ممثلها ومديرها التنفيذي عبد السلام العربي، خلال الانتخابات التي جرت ضمن فعاليات المؤتمر العام الخامس والخمسين للاتحاد الدولي لبيوت الشباب في العاصمة الألمانية برلين.

يأتي هذا الفوز بعد أول انتصار تاريخي حققته ليبيا في انتخابات 2022 التي أُقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي كلمته بهذه المناسبة،أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب الليبية الشيباني عبد الله الشيباني عن فخره واعتزازه الكبيرين بما تحقق، مؤكدًا أن هذا الفوز ليس مجرد نتيجة تصويت، بل هو اعتراف بدور ليبيا الفعّال على الساحة الدولية ونتاج جهود مستمرة لتعزيز مكانة الشباب الليبي على المستوى العالمي.

 وأشاد الشيباني بالدعم الكبير الذي قدمه رئيس حكومة الوحدة الوطنية، المهندس عبد الحميد الدبيبة، قائلاً: “هذا الإنجاز يعكس التزامنا المتواصل ببناء مجتمع شبابي قوي ومبدع، ويؤكد عودة الحياة إلى بيوت الشباب الليبية”.

وتطرق الشيباني في كلمته إلى أهمية الفوز بتمديد العضوية لمدة أربع سنوات إضافية، مؤكدًا أن ذلك سيعزز من فرص ليبيا للتفاعل مع المنظمات الشبابية العالمية وتبادل الخبرات والأفكار التي من شأنها تطوير برامج بيوت الشباب بشكل يتماشى مع تطلعات واحتياجات الشباب الليبي.

و شكر الشيباني كل من ساهم في تحقيق هذا النجاح، مشددًا على أهمية العمل المشترك لتحقيق المزيد من الإنجازات، والتأكيد على مكانة ليبيا كدولة رائدة في تمكين الشباب على الساحة الدولية.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة