الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

10:58 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 10:58 مساءً

عميد بلدية سرت يبحث انعدام تغطية الاتصالات مع مشرفي مراكز شركتي المدار وليبيانا بالمدينة وضواحيها

عميد بلدية سرت يبحث انعدام تغطية الاتصالات مع مشرفي مراكز شركتي المدار وليبيانا بالمدينة وضواحيها

بحث عميد بلدية سرت مختار العمداني اليوم مع مشرف مركز خدمات شركة المدار الجديد بسرت محمد بن غزي، ومشرف مركز خدمات شركة ليبيانا بسرت الهمالي الشيباني، وبحضور مدير دائرة المستهلكين بشركة الكهرباء سرت صلاح الريفاوي، ومديري مكاتب الإعلام وشؤون المحلات والفروع بالبلدية، مشكلة انعدام خدمات الاتصالات الهاتفية لشبكتي المدار وليبيانا في ضواحي مدينة سرت.

وتناول الاجتماع المناطق المتضررة، بدءًا من محلات الظهير ووادي جارف، وصولًا إلى منطقة الستين غربًا، ومحلات الأربعين وأبوزاهية وسلطان شرقًا، بالإضافة إلى المنطقة الجنوبية الممتدة من سرت أبوهادي إلى منطقة السبعين جنوب سرت والمناطق المجاورة.

وأكد عميد بلدية سرت أن المدينة تتمتع برقعة مساحية واسعة، تتبعها ستة عشرة محلة، ويبلغ عدد سكانها أكثر من مائة وثمانين ألف نسمة.

وأشار إلى أن سكان هذه المحلات، بالإضافة إلى الشركات التي تنفذ مشاريع الإعمار، يعانون من عدم وجود التغطية الهاتفية لشبكتي المدار وليبيانا.

وطالب العميد خلال اللقاء رؤساء مجالس إدارات شركتي المدار وليبيانا بتكليف فرق فنية لمعالجة أسباب تدني مستوى الاتصالات في ضواحي سرت، رغم كثرة وانتشار محطات التقوية في المنطقة.

وأوضح أن نسبة التغطية للشبكتين لا تتعدى خمسة عشرة بالمائة، بالرغم من وجود مراكز خدمات وعدد من المهندسين، مما يستدعي تدخلًا عاجلاً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة