الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:21 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:21 صباحًا

تكريم الحكم الدولي الليبي أحمد السني في حفل اختتام كأس العالم للكيك بوكسينغ 2024 في أوزباكستان

تكريم الحكم الدولي الليبي أحمد السني في حفل اختتام كأس العالم للكيك بوكسينغ 2024 في أوزباكستان

في حفل اختتام بطولة كأس العالم للكيك بوكسينغ 2024، الذي أُقيم اليوم الأحد في طشقند، أوزباكستان، قامت رئاسة أوزباكستان بتكريم الحكم الدولي الليبي أحمد السني، تقديرًا لجهوده المميزة خلال البطولة. التكريم تم بالتعاون مع الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ (WAKO)، حيث كان السني ضمن قائمة الحكام الذين تميزوا في إدارة منافسات البطولة.

وقد أشاد منظمو الحدث بالدور الكبير الذي لعبه الحكم أحمد السني في إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي، مؤكدين أن إدارته المتميزة للمباريات كانت عاملًا أساسيًا في الحفاظ على الروح الرياضية والمستوى الاحترافي للبطولة.

يُذكر أن السني قد حقق إنجازات بارزة في مجال التحكيم الرياضي، حيث في عام 2018 تم منحه مهام نائب رئيس الاتحاد العربي للفوفينام فيات فوداو، خلال مراسم تسليم رسمية من قبل رئيس الاتحاد الدولي الدكتور مايهوتين ورئيس الاتحاد الإفريقي والعربي الأستاذ محمد جواج.

كما شارك السني في دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2022 في قونيا، تركيا، بعد دعوة من الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ (WAKO). وصل السني إلى مطار قونيا مع المنتخب التركي للكيك بوكسينغ قادمًا من العاصمة أنقرة، حيث شهدت هذه الدورة أول مشاركة لرياضة الكيك بوكسينغ بعد اعتمادها من اللجنة الأولمبية الدولية ضمن الرياضات الأولمبية. وحرص الاتحاد الدولي على اختيار أفضل الحكام لإدارة هذه الدورة لإظهار رياضة الكيك بوكسينغ بأفضل صورة.

وفي عام 2023، وصل السني إلى مطار طرابلس الدولي قادمًا من إسطنبول لتعزيز صفوف الحكام في البطولة العربية للمواي تاي للشباب، التي أُقيمت في طرابلس خلال الفترة من 22 إلى 26 أغسطس 2023 تحت إشراف الاتحاد العربي لرياضة المواي تاي.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة