الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

7:32 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 7:32 صباحًا

الحكومة الليبية وصندوق الإعمار يستعرضان أمام مجلس النواب المشاريع المنجزة

استعرض كل من الحكومة الليبية وصندوق التنمية وإعادة الإعمار أمام مجلس النواب المشاريع التنموية والخدمية التي تم إنجازها في مختلف المناطق.

جاء ذلك خلال اجتماع النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري، والنائب الثاني للرئيس مصباح دومة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، مع رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، ونائب رئيس الحكومة خالد الأسطى، ومدير عام صندوق تنمية وإعمار ليبيا  أبوالقاسم حفتر.

واستمع النواب خلال الاجتماع الذي عُقد بمقر ديوان مجلس النواب بمدينة بنغازي إلى استعراض مفصل للأعمال المنجزة لصندوق التنمية والإعمار من أعمال ومشاريع تنموية وخدمية في جميع المناطق والمستوى التنفيذي والإطار الزمني للتنفيذ والتزام الحكومة والجهات التنفيذية بما يصدر عن السلطة التشريعية ممثلة في مجلس النواب من قوانين وقرارات وتعليمات.

كما جرى عقد اجتماع تقابلي ثاني برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب حضره أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية، ورئيس مجلس الوزراء ونائبه عن المنطقة الغربية ورئيس صندوق التنمية وإعمار ليبيا، جرى فيه النقاش حول المشاريع التنموية والخدمية بالمنطقة الغربية، وضرورة إيلائها الاهتمام المطلوب وفق ما يجري العمل به في كافة المناطق الليبية التي تشهد نهضة تنموية وعمرانية غير مسبوقة .


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة