الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

5:33 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 5:33 صباحًا

لجنة التدقيق بمجلس التخصصات الطبية تزور مستشفى بن سينا التعليمي بسرت

لجنة التدقيق بمجلس التخصصات الطبية تزور مستشفى بن سينا التعليمي بسرت

قامت لجنة التدقيق والاعتماد البرامجي التابعة لمجلس التخصصات الطبية، برئاسة الدكتور الاستشاري طارق عبدالسلام وعضوية كل من سالم احمود اسويب وفرج اقدورة، بزيارة تفقدية إلى مستشفى بن سينا التعليمي في مدينة سرت.

وكان في استقبال اللجنة المدير العام للمستشفى، علي الجروشي، والمدير المساعد، جادالله درياق، إلى جانب رئيس اللجنة العلمية بالمستشفى، فتحي الكاسح، وعدد من رؤساء الأقسام والأطباء المتخصصين.

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز جودة الخدمات الصحية المقدمة داخل المستشفى، وذلك من خلال تقييم مدى التزامه بمعايير الجودة العالمية.

وأفادت مصادر طبية بالمستشفى أن الزيارة شملت مراجعة المستندات الضرورية لاعتماد المستشفى كمركز تدريب تابع للمركز العربي للتخصصات الطبية.

وقد قامت اللجنة بجولة شاملة لأقسام المستشفى، حيث تفقدت أقسام الطوارئ والإسعاف، والعيادات الخارجية، وقسم العمليات الكبرى، بالإضافة إلى الصيدلية وغرف عمليات القسطرة القلبية، ومعمل تطوير مهارات الكوادر الطبية.

وأكد الدكتور طارق عبدالسلام، رئيس لجنة التدقيق، على أهمية هذه الزيارات الدورية لضمان تقديم خدمات صحية آمنة وفعالة للمرضى. وأضاف أن اللجنة ستعد تقريرًا مفصلًا يتضمن توصيات لتحسين الأداء بالمستشفى.

من جانبه، رحب مدير المستشفى، الدكتور علي الجروشي، بزيارة اللجنة، معربًا عن التزام الإدارة والكوادر الطبية بتطوير الأداء والخدمات الصحية وفقًا لأعلى المعايير العالمية.

الجدير بالذكر أن اللجنة تشكلت بموجب القرار رقم (4) لعام 2024، الصادر عن الأستاذ الدكتور محمد بن رمضان، رئيس مجلس أمناء المجلس العربي للاختصاصات الصحية في ليبيا.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة