الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:26 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:26 صباحًا

وزير الشباب بحكومة الوحدة يبحث مشروعات جديدة مع بلدي أوباري

وزير الشباب بحكومة الوحدة يبحث مشروعات جديدة مع بلدي أوباري

استقبل وزير الشباب بحكومة الوحدة الوطنية، فتح الله الزني، في مكتبه بديوان وزارة الشباب، عميد بلدية أوباري المكلف سالم الجرماوي، ورئيس المجلس المحلي للشباب ببلدية أوباري، علي عيسى، ونائبه قائد عبدالسلام.

وقد حضر الاجتماع مديرو إدارات المشروعات، والمؤسسات الشبابية، ومكتب المتابعة، ورئيس اللجنة الوطنية للمدارس الصيفية والمخيمات الجبلية والصحراوية للشباب.

وتركز النقاش حول ملف المرافق الشبابية والمشروعات المتوقفة في الحكومات السابقة، بالإضافة إلى إنشاء واستحداث عدد من مراكز رعاية الشباب وبناء قدراتهم.

وتم التباحث حول آلية التوسع في إقامة مخيمات الصحاري، والتي تنفذ عبر اللجنة الوطنية للمدارس الصيفية والمخيمات الجبلية والصحراوية للشباب التابعة للوزارة.

ويهدف المشروع إلى إقامة مخيمات في بلدية أوباري للاستفادة من المعالم الأثرية والسياحية التي تزخر بها المدينة، وإبراز هذه المعالم المهمة لدى الأوساط الشبابية.

وفي ختام الاجتماع، أعطى الوزير تعليماته بشأن ترفيع قطاع الشباب بمنطقة أوباري، وكلف إدارة المشروعات بدراسة جدوى إمكانية استكمال هذه المشروعات وإعادة تفعيلها للاستفادة منها لصالح الشباب في مدينة أوباري والمناطق المجاورة.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة