الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

7:37 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 7:37 صباحًا

اجتماع تحضيري لمعرض “ليبيا كلين” لترسيخ الوعي البيئي والتنمية المستدامة

اجتماع تحضيري لمعرض "ليبيا كلين" لترسيخ الوعي البيئي والتنمية المستدامة

عُقد بمقر الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي اجتماع برئاسة مدير عام الإدارة العامة إبراهيم بن دخيل، بحضور ممثلين عن شركة النخلة المضيئة، لمتابعة إجراءات التحضير لمعرض “ليبيا كلين”، كما حضر الاجتماع مستشار الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي والمكلف بمتابعة هذا الملف خالد بن فضل والفريق المختص.

وأكد بن دخيل خلال الاجتماع على أهمية هذه المعارض في عكس صورة إيجابية عن ليبيا، مشيرًا إلى دور المحاضرات العلمية التي ستقام خلال المعرض في زيادة المعرفة والوعي البيئي، كما دعا إلى ضرورة تسليط الضوء على اتفاقية الأجيال في الحدث، لما لها من تأثير كبير في ترسيخ الوعي البيئي وتطوير استراتيجيات مستدامة.

واتفق المشاركون على عقد مؤتمر صحفي داخل مقر الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي للإعلان عن بدء المعرض، مما يعكس التزام الإدارة وشركائها في رفع مستوى ثقافة الإصحاح البيئي والممارسات المستدامة في المجتمع.

يُعد معرض “ليبيا كلين” منصة هامة لجمع المعنيين في مجالات الإصحاح البيئي والتنمية المستدامة، ويأتي في إطار الجهود المبذولة لتحسين الخدمات البيئية وتقديم الوعي بأهمية البيئة وصون الموارد الطبيعية، مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة في ليبيا.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة