الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

10:58 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 10:58 مساءً

ختام معرض وملتقى ليبيا الدولي للرياضة واللياقة والصحة

اختتم معرض وملتقى ليبيا الدولي للرياضة واللياقة والصحة في نسخته الثانية، وافتتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً خلال الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر 2024 في أرض معرض طرابلس الدولي.

وشارك في المعرض الاتحاد الليبي النسائي الذي نظم جناحاً خاصاً شارك فيه شخصيات رياضية وإدارية ورجال أعمال، وأبدى الحضور دعمهم الكامل للرياضة النسائية في ليبيا.

كما شهد المعرض مشاركة دبلوماسية متميزة، حيث زار مستشار سفارة روسيا لدى ليبيا الجناح، إلى جانب عدد من الدبلوماسيين ورجال الأعمال.

وشهد الملتقى تنظيم عدة بطولات رياضية محلية، منها بطولة SD Championship للكروس فيت التي أقيمت على مدار يومي 2 و3 أكتوبر، بمشاركة نخبة من الرياضيين الذين خضعوا لتدريبات مكثفة .

وحظي المعرض بإقبال جماهيري كبير، ومشاركة واسعة من شركات متخصصة في مجالات الرياضة، اللياقة، والعلاج الطبيعي.

كما أقيمت سبع بطولات متنوعة، منها بطولات اللياقة الوظيفية، بناء الأجسام، الكيك بوكسينغ، والألعاب الإلكترونية.

وتميز المعرض بتضمنه بطولات مختصة بذوي الاحتياجات الخاصة، والتي شملت دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة، دوري كرة الجرس للمكفوفين، وبطولة التنس للمكفوفين، مما يعكس التزام المنظمين بدعم رياضات ذوي الهمم.

يشار إلى أن هذا الملتقى يعد الأكبر من نوعه في ليبيا، واستهدف النوادي الرياضية، مراكز اللياقة البدنية، مراكز العلاج الطبيعي، وشركات الأغذية الصحية والمكملات الغذائية.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة