الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

3:48 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 3:48 صباحًا

مستشفى علي عمر عسكر يواصل تقديم خدماته الطبية المتقدمة

مستشفى علي عمر عسكر يواصل تقديم خدماته الطبية المتقدمة

تواصل الأقسام والعيادات الخارجية بمستشفى علي عمر عسكر لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ببلدية السبيعة، استقبال الحالات المرضية في عدد من التخصصات الطبية، ويعتبر المستشفى من المؤسسات المتخصصة في إجراء العمليات للمرضى المصابين بأمراض العمود الفقري والمخ والأعصاب.

خلال الأشهر الماضية من عام 2024، استقبل المستشفى 1924 حالة مرضية وأجرى حوالي 300 عملية جراحية في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى 140 عملية معقدة في تخصص المخ والأعصاب، بما في ذلك استئصال عدد من الأورام في حالات مرضية مختلفة، كما تم استخدام المناظير في بعض العمليات.

وفي سياق متصل، تقدم العيادات الخارجية خدماتها الطبية على مدار 24 ساعة، حيث يشهد قسم غسيل الكلى استقبال 34 حالة غسيل يوميًا، كما يُخطط لزيادة القدرة الاستيعابية لهذا القسم خلال الفترة القادمة لتلبية احتياجات المرضى.

يضم مستشفى علي عمر عسكر قسم المختبرات والتحاليل ومصرف الدم، الذي يقدم خدماته للمرضى عبر إجراء مختلف التحاليل الطبية الضرورية، وأفاد مدير مكتب الشؤون الطبية بالمستشفى أن هناك خططًا لافتتاح قسم النساء والولادة بعد تجهيز المعدات والأجهزة الطبية اللازمة.

كما يُنتظر افتتاح قسم الأطفال وحجرة العمليات، وذلك بعد تجهيزهم بأحدث التجهيزات، يُضاف إلى ذلك قسم التصوير، الذي سيتم تجهيزها بجهاز رنين مغناطيسي متطور لتعزيز قدرات المستشفى في تقديم خدمات تشخيصية دقيقة.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة