الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

8:50 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 8:50 مساءً

الاخوات صويدق … ليبيات يدخلن عالم المجوهرات “بكاموشكي”

الاخوات صويدق ... ليبيات يدخلن عالم المجوهرات "بكاموشكي"

طرقت الاخوات الثلاثة الليبيات مريم وعلياء و دانيا صويدق باب عالم المال والاعمال ، بعد تحقيق نجاح ملموس عبر العلامة التجارية للمجوهرات ” كاموشكي ” .

الاخوات الثلاثة الناشئات في سويسرا التي عاشوا  فيها لفترة وانتقلن فيما بعد ، للعيش بين لندن و زيورخ و دبي ، يدرن علاماتهم ” كاموشكي ” الان من دبي في دولة الامارات  ، بعد رحلة كسبن فيها ثقة سوق المجوهرات هناك .

وبحسب مقابلة لهن مع ” مجلة المراءة العربية ” بالنسخة الإنجليزية ، فان اسم ” كاموشكي ” يعني الأحجار الكريمة بالغة الروسية ، وجاء اختيار الاسم بسبب تأثرهم بالثقافة الروسية .

 وتفتخر الاخوات الثلاثة بثقافتهم الليبية التي تنعكس على بعض تصاميم ” كاموشكي ” فيما يفتخرن بتصاميم ” عظمة الترقوة السمكية ” التي يعتقدن بانها تطرد ” العين الشريرة ” .

وقالت الاخوات الثلاثة في المقابلة بانهم يستخدمن الأحجار الكريمة و الألماس في انجاز التصاميم .

درست مريم مريم تصميم العلامة التجارية في معهد الماسة الذهبية للمجوهرات الأمريكية في لندن، تتولى المسؤولية الإبداعية للعلامة، بينما ساهمت دانيا، في الحصول على المركز الإعلامي، في تفاصيل مواكبة أحدث صيحات الموضة. نصف العلامة التجارية التاريخية التاريخية واللمسات الحديثة التي تعتبر تصميمًا فنيًا “كاموشكي” تفردًا.

وفي ختام المقابلة، عبروا الاخوات على طموحهن في الوصول لأسواق غير مستكشفة ، في محاولة لوصول أعمالهم إلى اقصى الشرق و الغرب حسب تعبيرهم .


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة