الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:32 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:32 صباحًا

وزير الشؤون الأفريقية بالحكومة الليبية يستقبل وفدًا إفريقيًا

وزير الشؤون الأفريقية بالحكومة الليبية يستقبل وفدًا إفريقيًا

استقبل وزير الشؤون الإفريقية بالحكومة الليبية، عيسى عبدالمجيد، وفدًا إفريقيًا رفيع المستوى في مكتبه لبحث ترتيبات الزيارة الرسمية المرتقبة لرئيسي موريتانيا والكونغو برازافيل.

وضم الوفد سفير الكونغو برازافيل في ليبيا، ورئيس بعثة الاتحاد الإفريقي لدى ليبيا، إلى جانب المستشار في البعثة الإفريقية، ومستشار السفارة الموريتانية.

وناقش الطرفان التحضيرات اللوجستية اللازمة لضمان نجاح هذه الزيارة بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا والدول الإفريقية، وتطوير التعاون في مجالات الأمن والتنمية الاقتصادية والتنسيق المشترك في المحافل الدولية.

وأشاد عبد المجيد بالدور الذي يلعبه الاتحاد الإفريقي في دعم الاستقرار في ليبيا وملف المصالحة الوطنية ومساندتها في جهودها لتحقيق الأمن والتنمية المستدامة، مؤكدًا على حرص الحكومة الليبية على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية وتطوير العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب الإفريقية.

وأكد الوفد الإفريقي من جهته على أهمية التنسيق المستمر مع الحكومة الليبية في هذه المرحلة الحساسة، مشيرين إلى رغبة رئيسي موريتانيا والكونغو برازافيل في تعزيز الشراكة مع ليبيا ودعمها في مواجهة التحديات الراهنة.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة