الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

11:30 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 11:30 مساءً

الداخلية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيس الشرطة الليبية

الداخلية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيس الشرطة الليبية

نظمت وزارة الداخلية بالحكومة الليبية احتفالية في مدينة بنغازي بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس الشرطة الليبية “عيد الشرطة” وتخريج الدفعة الثالثة من طلبة المعهد العالي للضباط وترقية عدد من الضباط وضباط الصف من منتسبي الوزارة.

حضر الحفل رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الفريق أول عبد الرازق الناظوري ورئيس أركان القوات البرية الفريق ركن صدام حفتر ورئيس أركان الوحدات الأمنية الفريق ركن خالد حفتر ورئيس الحكومة أسامة حماد ومستشار الأمن القومي المستشار إبراهيم بوشناف ونائب رئيس الحكومة سالم الزادمة ووزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب والوزراء والقيادات العسكرية ورؤساء أجهزة الأمن ومدراء الإدارات بوزارة الداخلية وأهالي الخريجين.

وفي كلمته خلال الاحتفال أكد حماد أن هذا العيد ليس خاصا بأعضاء وأفراد الشرطة فقط بل هو عيد لكل ليبي يعتز بوطنه ويرغب في العيش في أمان واستقرار مشيرا إلى أنه لا يمكن الحديث عن البناء والتنمية دون الحفاظ على أمن البلاد.

وأوضح حماد أن الحكومة بتوجيهات من القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر بذلت جهودا كبيرة في تطوير وتنمية قطاع الشرطة سواء من حيث تدريب وتأهيل الكوادر البشرية أو من حيث البنية التحتية حيث تم إنشاء مقرات جديدة وصيانة المتهالكة وتوفير التجهيزات اللازمة مما ساهم في الوصول إلى مستوى عال من الجاهزية والاستعداد.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة