الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

11:27 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 11:27 مساءً

بحث آلية فتح قاعات دراسية لتحضير الماجستير والدكتوراه في مؤسسات التعليم التقني والفني

بحث آلية فتح قاعات دراسية لتحضير الماجستير والدكتوراه في مؤسسات التعليم التقني والفني

ترأس وكيل الوزارة لشؤون الكليات والمعاهد التقنية العليا الدكتور طاهر بن طاهر، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأول للجنة العلمية المشتركة للقاعات الدراسية، بحضور الدكتور رمضان الوادي، ممثل الأكاديمية الليبية للدراسات العليا.

الهدف من هذه المبادرة هو تمكين المعيدين الحاصلين على درجة الدبلوم العالي، الذين أتموا البرنامج الاستدراكي بنجاح، وأعضاء هيئة التدريس التابعين لوزارة التعليم التقني والفني، من تحضير درجتي الماجستير والدكتوراه.

يأتي ذلك في إطار اتفاقية التعاون المشترك بين الأكاديمية الليبية للدراسات العليا ووزارة التعليم التقني والفني، استكمالًا لأعمال اللجنة السابقة التي وضعت البرنامج الاستدراكي، وفتح قاعات دراسية للأكاديمية الليبية للدراسات العليا داخل مؤسسات التعليم التقني والفني.

حضر الاجتماع، الذي عُقد بمقر الأكاديمية، عدد من المسؤولين البارزين، من بينهم الدكتور ماهر أبوراس مدير إدارة الدراسات العليا، الأستاذ مراد الكرداسي مستشار وكيل الوزارة، الأستاذ سليمان دوغة ممثل إدارة المعاهد التقنية العليا، الدكتور سالم الشايبي مدير المعهد العالي لتقنيات الفنون، والأستاذ أشرف القماطي مقرر اللجنة. كما شارك عن الأكاديمية الدكتور عبدالسلام الأخضر والدكتور عبدالمنعم المحروق.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة