الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

3:41 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 3:41 صباحًا

حملات تفتيشية شاملة من الحرس البلدي في بنغازي لضبط الأنشطة التجارية

حملات تفتيشية شاملة من الحرس البلدي في بنغازي لضبط الأنشطة التجارية

قامت دوريات الحرس البلدي بمدينة بنغازي بحملة تفتيش موسعة على الأنشطة التجارية، شملت الحملة التفتيش على تراخيص مزاولة المهنة وتراخيص اللّافتات، بالإضافة إلى استغلال الفضاء العام.

وخلال الحملة، تم تحرير عدد من المخالفات المتعلقة بعدم توفر الإجراءات القانونية والصحية، حيث تم إخلاء الفضاء العام من المعروضات غير المرخصة وإحالة المخالفين للفرع لاستكمال الإجراءات القانونية اللّازمة.

كما استمرت جهود الحرس البلدي بسوق الفندق البلدي في بنغازي، حيث قام الأعضاء بتفتيش شامل على الإجراءات والنظافة العامة، وضبط ومتابعة الأسعار، وتنظيم السوق، وفي هذا السياق، تم سحب كمية من الفاكهة التالفة وغير الصالحة للاستهلاك البشري.

وشملت الحملات الأخيرة أيضًا التفتيش على المطاعم والمخابز والورش، وخلال هذه الحملات، تم تسجيل مخالفات تتعلق بعدم توفر الاشتراطات القانونية والصحية، وعدم الاهتمام بالنظافة العامة، حيث تم ضبط لحوم مجمدة في أحد المطاعم لا تصلح للاستهلاك البشري.

إضافةً إلى ذلك، تواصل وحدة متابعة الأنشطة النسائية بالفرع حملاتها التفتيشية المكثفة على مراكز التجميل النسائية والمطابخ داخل المدينة، أسفرت عن تسجيل مخالفات عديدة، تمثلت في عدم توفر الاشتراطات القانونية والصحية، وعدم الاهتمام بالنظافة العامة، وضبط مواد منتهية الصلاحية، ونتيجة لذلك تم قفل العديد من مراكز التجميل والمطابخ.

ويؤكد جهاز الحرس البلدي بأن الجهود مستمرة للعمل بالمعايير الصحية والقانونية في الأنشطة التجارية، لضمان صحة وسلامة المواطنين في مدينة بنغازي.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة