الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

6:18 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 6:18 مساءً

خام برنت يرتفع .. متجاهلاً زيادة الإنتاج في ليبيا

خام برنت يرتفع ،، متجاهلاً زيادة الإنتاج في ليبيا أرتفعت أسعار النفط " خام برنت " بمقدار 1% اليوم الاربعاء معوضة جزء من خسائرها في تعاملات الثلاثاء ، بعد ان انخفضت 4% بعد انباء اولية حول اتفاق بين الكيان الصهيوني و حزب الله لوقف النار ، قبل فشل الوساطات الدولية . وسجل خام برنت عند الساعة 10:00 بتوقيت ليبيا ، 77.89 دولار للبرميل ، كما ارتفع سعر الخام الامريكي الوسيط غرب تكساس ، إلى 74.24 دولار للبرميل . وعاود النفط الصعود ، من جديد بسبب الصراعات المسلحة في الشرق الأوسط ، و متجاهلا البيانات الليبية ، حيث أفادت المؤسسة الوطنية للنفط زيادة الإنتاج إلى 1.133 مليون برميلمن النفط و المكثفات يوميا ، ما يعني زيادة المعروض الدولي .

ارتفعت أسعار النفط ” خام برنت ” بمقدار 1%  اليوم الأربعاء معوضة جزء من خسائرها في تعاملات الثلاثاء ، بعد ان انخفضت 4% بعد انباء أولية حول اتفاق بين الكيان الصهيوني و حزب الله لوقف النار ، قبل فشل الوساطات الدولية  .

وسجل خام برنت عند الساعة 10:00 بتوقيت ليبيا ، 77.89 دولار للبرميل ، كما ارتفع سعر الخام الأمريكي الوسيط غرب تكساس ، إلى 74.24 دولار للبرميل .

وعاود النفط الصعود ، من جديد بسبب الصراعات المسلحة في الشرق الأوسط ، و متجاهلا البيانات الليبية ، حيث أفادت المؤسسة الوطنية للنفط زيادة الإنتاج إلى 1.133 مليون برميل من النفط و المكثفات يوميا ، ما يعني زيادة المعروض الدولي .


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة