الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

1:27 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 1:27 صباحًا

مناقشة انطلاق العام الدراسي وأعمال الصيانة في مدارس الكفرة

مناقشة انطلاق العام الدراسي وأعمال الصيانة في مدارس الكفرة

اجتمع اليوم الأربعاء مدير فرع هيئة الرقابة الإدارية بمدينة الكفرة، بحضور رئيس قسم الرقابة على الجهات التابعة للوزارات، مع مراقب التربية والتعليم بالكفرة ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالمراقبة.

وتركز الاجتماع حول بداية العام الدراسي والإجراءات المتعلقة بصيانة معظم المدارس الواقعة ضمن اختصاص المراقبة، وذلك في إطار برنامج صندوق التنمية والإعمار.

وتم الإشارة خلال الاجتماع إلى أن الانطلاقة الفعلية للعام الدراسي بدأت فقط لطلبة شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في القطاعين العام والخاص، وتم الاستعانة بمدارس التعليم الخاص لتجميع كل مرحلة في خمسة تجمعات، مع مراعاة التوزيع السكاني في المدينة.

أما بالنسبة لمراحل النقل، فقد تم تأجيلها إلى ما بعد الانتهاء من عمليات الصيانة الجارية للمؤسسات التعليمية، التي يُنتظر إكمالها في الوقت المحدد حتى لا تؤثر على سير العام الدراسي.

كما تمت مناقشة الحلول المتعلقة بسد العجز في بعض المواد الدراسية، بالاستعانة بالمعلمين المغتربين الحاصلين على التخصصات المطلوبة.

وشدد مدير فرع الرقابة في نهاية الاجتماع على ضرورة تقديم تقرير مفصل حول الإجراءات المتخذة بشأن المنقولات في المؤسسات التعليمية التي خضعت لأعمال الصيانة.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة