الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-17

3:44 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-10-17 3:44 صباحًا

وزارة الأوقاف تتابع نتائج عمل اللجنة العليا لامتحان إجازة القرآن الكريم

وزارة الأوقاف تتابع نتائج عمل اللجنة العليا لامتحان إجازة القرآن الكريم

تابعت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومة الليبية نتائج عمل اللجنة العليا لامتحان إجازة القرآن الكريم.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، عاطف عبد الواحد العبيدي، بمقر الوزارة بمدينة بنغازي مع رئاسة اللجنة العليا لامتحان إجازة القرآن الكريم، والمشايخ أعضاء لجنة الامتحان.

وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء والمقترحات التي من شأنها الرقي بحفّاظ القرآن الكريم، وتأهيلهم التأهيل الأمثل الذي يعينهم على اجتياز هذا الامتحان بنجاح، حتى يكونوا في مصاف معلّمي القرآن الكريم.

وحضر اللقاء مدير إدارة شؤون القرآن الكريم والسنّة النبوية، ورئيس لجنة امتحان إجازة القرآن الكريم، محمد الشريف إدريس حويل، رئيس لجنة الخبراء بوزارة الأوقاف، ورئيس لجنة التحكيم بامتحان إجازة القرآن الكريم الشيخ أحمد المهدي عبد الجليل، المشرف العام على امتحان الإجازة،الشيخ عبد الجليل المهدي عبد الجليل.

كما حضره المشايخ أعضاء لجنة الامتحان،وهُم الشيخ محمد صالح كتي، الشيخ أحمد  صالح رجب، الشيخ ناجي عمر سعيد، الشيخ إبراهيم فرج الصالحين، الشيخ فرج سعيد حامد، الشيخ رفيق علي بن ناجي .

ووصل أعضاء لجنة امتحان إجازة القرآن الكريم -تجمع مدينة بنغازي- إلى المدينة الأيام الماضية وقد أنهت اللجنة مهامها في هذا التجمع، بعد إنجاز الامتحانات المقررة في أغالب التجمعات المخصصة لحفّاظ كتاب الله.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة