الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

11:00 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 11:00 مساءً

خسارة المنتخب الليبي أمام مضيفه المنتخب النيجيري ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

خسارة المنتخب الليبي أمام نيجيريا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

خسر المنتخب الوطني الليبي أمام مضيفه منتخب نيجيريا بهدف دون رد، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما على ملعب “أكبابيو”، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

الهدف النيجيري القاتل في الدقائق الأخيرة حسم المواجهة لصالح نيجيريا. بهذه النتيجة، تجمد رصيد ليبيا عند نقطة وحيدة، ليبقى المنتخب الليبي في المركز الأخير في المجموعة الرابعة التي تتصدرها نيجيريا يليها بنين ثم روندا ثم ليبيا.

سجل ديلي باشيرو هدف اللقاء الوحيد قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي، بعد ضغط هجومي مستمر من المنتخب النيجيري. وجاء الهدف إثر كرة عرضية أرسلها أديمولا لقمان من الجهة اليمنى، ارتدت من الدفاع لتصل إلى باشيرو الذي سددها بقوة من قرب نقطة الجزاء، لتستقر في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس مراد الوحيشي.

وبهذا تعقدت وضعية المنتخب الليبي الذي يقترب من توديع التصفيات لتصبح مهمته شبه مستحيلة ويحتاج المنتخب إلى الانتصار في المباراتين القادمتين ضد نيجيريا ورواندا.

سيتواجه المنتخبان من جديد يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بنينا في بنغازي، في مواجهة حاسمة ومصيرية، ولا خيار للمنتخب الليبي سوا الفوز ليعيد آمال التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة