الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

6:26 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 6:26 مساءً

ليبيا تشارك في اجتماع عربي لبحث فرص الاستثمار في الهيدروجين الأخضر

ليبيا تشارك في اجتماع عربي لبحث فرص الاستثمار في الهيدروجين الأخضر شارك رئيس مجلس إدارة شركة الطاقات المتجددة القابضة أصيل يونس في الاجتماع الثامن عشر للجنة خبراء الطاقة العرب. وقال رتيمة في تصريحه نشرته الشركة عبر فيسبوك ، بان الاجتماع ناقش استراتيجية الهيدروجين الاخضر بالدول العربية ، وتعزيز التعاون العربي المشترك في انتاجه لتغطية حاجة السوق العربي والدولية . واشار رئيس مجلس إدارة شركة الطاقات المتجددة القابضة، إلى اعتماد أسم " الهيدروجين النضيف بدلاً من الهيدروجين الاخضر " في الاجتماع الثامن عشر ، موضحاً بان الاجتماع ناقش انتاجية الدول العربية للاهيدروجين وفرص وحجم الاستثمار مبيناً بان ليبيا ستكون لها حصة عن طريق القطاع الخاص بمشاركة القطاع العام . ليبيا تشارك في اجتماع عربي " لبحث فرص الاستثمار في الهيدروجين الاخضر"

شارك رئيس مجلس إدارة شركة الطاقات المتجددة القابضة أصيل يونس في الاجتماع الثامن عشر للجنة خبراء الطاقة العرب.

وقال رتيمة في تصريحه نشرته الشركة عبر فيسبوك ، بان الاجتماع ناقش استراتيجية الهيدروجين الأخضر بالدول العربية ، وتعزيز التعاون العربي المشترك في انتاجه لتغطية حاجة السوق العربي والدولية .

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الطاقات المتجددة القابضة، إلى اعتماد أسم ” الهيدروجين النظيف  بدلاً من الهيدروجين الأخضر ” في الاجتماع الثامن عشر ، موضحاً بان الاجتماع ناقش إنتاجية الدول العربية للهيدروجين وفرص وحجم الاستثمار مبيناً بان ليبيا ستكون لها حصة عن طريق القطاع الخاص بمشاركة القطاع العام .


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة