الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

8:49 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 8:49 مساءً

مدرب نيجيريا: المنتخب الليبي أضاع وقت المباراة بالمماطلة ” لقد أضاعوا 15 دقيقة من أصل 45 دقيقة”

مدرب نيجيريا: المنتخب الليبي أضاع وقت المباراة بالمماطلة "لقد أضاعوا 15 دقيقة من أصل 45 دقيقة"

في تصريحات شديدة اللهجة تصدرت الصحف النيجيرية أدان مدرب منتخب نيجيريا أوغسطين إيجوافين تصرفات ليبيا المضيعة للوقت في مباراتهما في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 يوم الجمعة، حسب ما أورد موقع Soccernet.ng .

وقال إيجوافين “أعتقد أن الليبيين استخدموا تكتيكات التأخير لأننا لا نملك مراقبين للوقت مثل توماس وبوبوريس. لقد أهدر الفريقان 14 إلى 15 دقيقة من إجمالي 45 دقيقة، وهو أمر غير جيد على الإطلاق” .

وأضاف مدرب منتخب نيجيريا “إنهم فريق جيد، ويمكنك أن ترى أنهم قادرون على تحريك الكرة إذا أرادوا تحريك الكرة. لكن محاولة إدخال مثل هذه الاستراتيجيات أمر جيد، يجب عليهم اللعب بشكل طبيعي.

وتابع مدرب منتخب نيجيريا “عندما سجلنا الهدف المتأخر، خرجوا بقوة. ربما كانوا يحترموننا بشكل مبالغ فيه معتقدين أنه إذا خرجوا بقوة، فسوف نسجل الكثير من الأهداف”.

وتابع مدرب منتخب نيجيريا لم يتبق على مباراة العودة في بنغازي سوى ثلاثة أيام، ويتعين على النسور الخضراء أن تتوخى الحذر حتى لا تستقبل شباكها هدفاً أولاً. وإذا سجل الليبيون هدفاً أولاً في مرمى نيجيريا، فمن المؤكد أنهم سيستغلون كل فرصة لتمضية الوقت.

من جهته وجه حارس مرمى منتخب نيجيريا ستانلي نوابالي ضربة قوية لنظيره الليبي مراد الوحيشي بسبب تكتيكاته غير المسؤولة خلال المباراة، بحسب ما ذكره موقع Soccernet.ng .

وقال حارس مرمى منتخب نيجيريا كانت ليبيا على بعد أربع دقائق من انتزاع نقطة لا تنسى خارج أرضها على ملعب جودسويل أكبابيو في أويو قبل أن يحطم هدف فيسايو ديلي باشيرو قلوب الزوار.                                                                                                                                                 وأضاف حارس المرمى أنه لم يتسبب أي لاعب ليبي في تأخير المباراة أكثر من حارس المرمى مراد الوحيشي الذي احتاج إلى عناية طبية في كل مرة يلمس فيها الكرة.

كما استغرق مراد الوحيشي وقتا طويلا في تنفيذ ركلات المرمى، وفي إحدى تلك المرات حصل على البطاقة الصفراء.

وفي النهاية، أحرزت نيجيريا هدف الفوز . ومع ذلك، لم يكن المدرب إيجوافين سعيدًا بتصرفاتهم التي أضاعت الوقت.     


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة