الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

8:45 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 8:45 مساءً

الطرابلسي يبحث جهود تحسين توزيع الوقود ويشدد على مكافحة التهريب

الطرابلسي يبحث جهود تحسين توزيع الوقود ويشدد على مكافحة التهريب

عقد وزير الداخلية المكلف ورئيس لجنة معالجة أزمة الوقود والغاز بحكومة الوحدة الوطنية اللواء عماد الطرابلسي اجتماعاً بديوان الوزارة في طرابلس مع مدراء الأمن بالمنطقة الغربية وأعضاء لجنة الوقود والغاز واللجان الفرعية.

وركّز الطرابلسي خلال الاجتماع على أهمية الاستمرار في الجهود الأمنية لضمان توزيع الوقود باعتباره مورداً حيوياً يؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين، مؤكداً أن هذه المهمة تمثل واجباً وطنياً يتطلب الالتزام والجدية.

وأشار الطرابلسي إلى الأضرار التي لحقت بخزانات الوقود في منطقة طريق المطار، ووضع الحلول للتعامل مع الوقود التالف وضرورة معالجة هذه القضايا التي تؤثر على حياة المواطنين.

وأفاد الطرابلسي بأن الجهود المبذولة أدت إلى تحسن ملموس في أزمة الوقود في مناطق الجبل مع التأكيد على أهمية الاستمرار في العمل لحل المشاكل المتعلقة بالوقود في مختلف المدن.

وتطرّق الطرابلسي أيضا إلى تنظيم منفذ رأس إجدير البري ودوره في تخفيف الأزمة في المناطق المجاورة مؤكداً أن مكافحة تهريب الوقود لا تزال أولوية قصوى تتطلب التعامل معها بجدية.

واشاد الوزير بتطور أداء الأجهزة الأمنية مع فتح باب النقاش لسماع ملاحظات الحضور ومناقشة الحلول والمقترحات لتحقيق النجاح في المهام الموكلة.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة