الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

8:50 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 8:50 مساءً

داخلية الحكومة الليبية تبحث إعداد خطة أمنية شاملة للجنوب الليبي

داخلية الحكومة الليبية تبحث إعداد خطة أمنية شاملة للجنوب الليبي

بحث وزير الداخلية بالحكومة الليبية إعداد خطة أمنية شاملة للجنوب الليبي بهدف مكافحة الجريمة والإرهاب، والحد من الهجرة غير الشرعية، وضبط المهربين والمطلوبين.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة مع مدراء مديريات الأمن في منطقة الجنوب الغربي، بحضور مدراء الإدارات بالوزارة، وذلك لبحث الأوضاع الأمنية في نطاق مديريات منطقة الجنوب الغربي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة إعادة هيكلية وزارة الداخلية فيما يتعلق بمديريات الأمن وكافة مكونات الوزارة في جميع أنحاء ليبيا، مع التركيز على احتياجات المديريات ومكوناتها في الجنوب الغربي، بالإضافة إلى استعراض العمل الإداري والأمني داخل المديريات والإجراءات المتبعة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على دعم جميع مديريات الأمن بالجنوب بالمعدات والدورات التدريبية اللازمة، من أجل تعزيز كفاءة العمل الأمني وتحقيق الاستقرار المنشود، كما تم الاتفاق على إنشاء غرفة أمنية مركزية مشتركة في الجنوب الغربي، يكون مقرها سبها، وتضم جميع مكونات الوزارة من مديريات الأمن والأجهزة والإدارات في المنطقة.

وأكد وزير الداخلية على أهمية التنسيق والتعاون بين مكونات الوزارة في الجنوب الغربي، مشددًا على تقديم كافة أنواع الدعم اللوجستي والمادي للمديريات ومكوناتها، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، والحفاظ على النسيج المجتمعي لتحقيق السلم العام.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة