الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

10:54 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 10:55 مساءً

فندق اللؤلؤة.. إنجاز جديد يضاف لجهود الإعمار والتنمية في ليبيا

فندق اللؤلؤة.. إنجاز جديد يضاف لجهود الإعمار والتنمية في ليبيا

دعا رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح إلى ضرورة دعم جهود الإعمار والتنمية في ليبيا وذلك خلال كلمته بمناسبة افتتاح فندق اللؤلؤة الذي تم إعادة صيانته في مدينة درنة.

حضر الافتتاح رئيس الحكومة أسامة حماد ومدير صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر وعدد من الوزراء والشخصيات العسكرية والأمنية.

وأكد المستشار عقيلة على أهمية مشاريع صندوق الإعمار مشيراً إلى أنها قد أسهمت في توفير العديد من فرص العمل سواء للمواطنين الليبيين أو للعمالة الأجنبية.

وأوضح أن تحقيق التنمية المستدامة يتطلب وعياً من المواطنين ودعماً لمشاريع الإعمار مشيرا إلى أن هذه النهضة العمرانية التي لم تشهدها ليبيا من قبل تتطلب مواجهة المحاولات التي تريد عرقلة وإيقاف عجلة التنمية لأهداف شخصية.

وفي سياق متصل أشار رئيس الحكومة أسامة حماد إلى أن جهود الإعمار تسير وفق تعليمات رئيس مجلس النواب والقائد العام للقوات المسلحة.

مؤكداً على الإنجازات التي تم تحقيقها في أقل من عام بما في ذلك تدشين عدد كبير من المشاريع لافتا إلى أن موعد الانتهاء من الوحدات السكنية في درنة أصبح قريباً.

من جهته أوضح مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر أن فندق اللؤلؤة يعد مثالاً حياً على صمود أهالي المدينة.

 كما أعلن المهندس بالقاسم حفتر أن المدينة ستستضيف بطولة الميني فوتبول في الخامس عشر من الشهر الجاري مما يمثل حدثاً رياضياً مميزاً في ليبيا والأول من نوعه.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة