الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

4:13 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 4:13 مساءً

أبوزريبة يناقش تعزيز الأمن ومكافحة المخدرات

أبوزريبة يناقش تعزيز الأمن ومكافحة المخدرات

عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء عصام أبوزريبة، اجتماع أمني اليوم الثلاثاء مع رئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اللواء عادل عبدالعزيز، ومدير الإدارة العامة للدوريات الصحراوية، اللواء صلاح الخفيفي، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء رافع البرغثي، لمناقشة الأوضاع الأمنية الراهنة في المنطقتين الشرقية والجنوبية.

وجرى خلال الاجتماع تقييم شامل للأوضاع الأمنية الحالية، واستعرض الوزير مع الحضور التهديدات المحتملة التي قد تؤثر على الأمن العام .

 وتم تبادل الآراء حول الوضع الأمني على الأرض، مع تحديد النقاط الحرجة التي تتطلب تدخلًا عاجلاً وحلولاً فعّالة، وآليات تعزيز التواجد الأمني في المنطقة الجنوبية، وتكثيف الجهود لضبط المهربين ومكافحة الهجرة غير الشرعية، وضبط الحدود وتطوير استراتيجيات فعّالة للتعامل مع هذه القضايا لحماية الحدود الوطنية.

في سياق متصل، تم استعراض سبل دعم مديريات الأمن في المنطقة الجنوبية، بما في ذلك توفير الموارد البشرية والمادية اللازمة لتحسين الأداء الأمني.

وتم الاتفاق على وضع استراتيجيات واضحة للتعاون الأمني بين جميع مكونات الوزارة، لتعزيز فعالية العمل الأمني في المنطقة.

وأكد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة سرعة تنفيذ القرارات المتخذة، مشددًا على أهمية العمل الجماعي والتنسيق الفعّال بين جميع الأجهزة لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأعرب عن دعمه الكامل للجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدًا أن الحكومة ملتزمة بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم الأجهزة الأمنية في أداء مهامها.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة