الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

4:19 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 4:19 مساءً

أستراليا تفرض التعادل على اليابان .. و العراق تخفق أمام كوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم 2026

حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مواجهة منتخب اليابان مع ضيفته أستراليا، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026.

وتقدم منتخب أستراليا عبر هدف لاعب اليابان شوغو تانيغوتشي (58) بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن تدرك اليابان التعادل بنيران صديقة من خلال لاعب أستراليا كاميرون بورغيس (76) بالخطأ في مرمى فريقه.

وحافظت اليابان على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لأستراليا، و4 نقاط من ثلاث مباريات لكل من المنتخب السعودي والبحريني، و3 نقاط لإندونيسيا، في حين لا زال رصيد الصين خالياً من النقاط.

كما انتصر المنتخب الكوري الجنوبي ، على ضيفه العراقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية .

وافتتح أوهو سي هيون التهديف لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة “41” ، وعادل أيمن حسين، النتيجة لمنتخب العراق في الدقيقة “50 من زمن اللقاء قبل أن يعيد أوه هيونغ جيو التقدم لمنتخب كوريا الجنوبية بالدقيقة “74”.

أضاف لي جاي سونغ الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية بالدقيقة “83” من زمن اللقاء بينما قلص إبراهيم بايش النتيجة لمنتخب العراق بالهدف الثاني في الدقيقة “95” من وقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي منتخب العراق في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة