الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-10-16

4:18 مساءً

أهم اللأخبار

2024-10-16 4:18 مساءً

المصمم العالمي جورجيو أرماني صاحب ال90 عاماً يكشف عن موعد تقاعده

المصمم العالمي جورجيو أرماني صاحب ال90 عاماً يكشف عن موعد تقاعده

كشف  المصمم العالمي جورجيو أرماني ، عن أنه يعتزم التقاعد في غضون عامين أو ثلاثة من الآن، دون أن يفصح عن خطط خلافته في الشركة التي أسّسها في العام 1975 ولا يزال يسيطر عليها بقوة.

وأرماني هو مؤسس العلامة التجارية الإيطالية للأزياء التي تحمل اسمه، بلغ من العمر 90 عامًا، وقال لصحيفة كورييري ديلا سيرا، الأحد،”لا يزال بإمكاني منح نفسي عامين أو ثلاثة رئيسًا للشركة. ليس أكثر من ذلك، سيكون الأمر سلبيًا”.

وأشار أرماني إلى أنه يمضي ليالي مرهقة يحلم فيها بمستقبل لن يتعين علي فيه أن يكون “من يقول نعم أو لا”.

وأضاف أرماني أنه تلقى محاولات تواصل “أكثر إلحاحًا بعض الشيء” من مستثمرين محتملين خارجيين في شركته، “لكن في الوقت الحالي، لا أرى أي فرص”.

وقال أرماني خلال المقابلة مع كورييري ديلا سيرا إنه “وضع نوعًا ما من الأساس أو المشروع أو النظام” لإدارة المرحلة التالية له، دون أن يخوض في تفاصيل.

وسيقدم أرماني ضمن أسبوع الموضة في نيويورك مجموعته لربيع وصيف 2025، كما سيفتتح مبنى “أرماني” الجديد في جادة ماديسون، الذي سيضم متاجر ومطعم ووحدات سكنية، مع حفل “ليلة واحدة فقط”، ستحضره مجموعة من النجوم. كذلك ستحتفل علامته التجارية الشهيرة التي تحمل اسمه، بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها، العام المقبل. 

وواجه أرماني، خلال شهر يوليو الماضي، تحقيقات للاشتباه في إهمال شركته ظروف عمل المتعاقدين معها من الباطن، حيث أشارت هيئة المنافسة إلى عمليات تفتيش بدعم من وحدة مكافحة الاحتكار الخاصة والحرس المالي الإيطالي في مقرّي “جورجيو أرماني” و”ديور إيطاليا”.

ولفتت إلى أن “الشركتين ركّزتا على الجودة والحرفية”، مضيفةً “لإنتاج بعض السلع والأكسسوارات، يشتبه في أنهما استخدمتا ورش عمل ومصانع توظّف أشخاصًا يتقاضون رواتب غير عادلة”.

وأضافت أنّ “هؤلاء الموظفين يعملون لساعات أطول من الحد الأقصى المسموح به قانونًا، وفي ظل ظروف صحية وسلامية غير مناسبة، خلافًا لمعايير التميّز في التصنيع التي تفتخر بها الشركتين”.

وتحقق هيئة المنافسة الإيطالية أيضًا في انتهاكات محتملة لقانون الاستهلاك مرتبطة بطريقة الترويج والبيع اعتمدتها بعض شركات مجموعتي “أرماني” وديور”.

وأكدت مجموعة “أرماني” في بيان، أن “الشركات المعنية ملتزمة تمامًا بالتعاون مع السلطات”، معتبرة أن “الادعاءات لا أساس لها من الصحة” وأن “التحقيق سيفضي إلى نتيجة إيجابية”.


اكتشاف المزيد من New Jetpack Site

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة